عرب تيك عرب تيك
أخبار الانترنت

آخر الأخبار

أخبار الانترنت
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق للدردشة مع الأشخاص المحيطين بك و المتصلين على شبكة wifi

لعل أبرز التطبيقات المنتشرة بين المستخدمين في هذه الأيام ، هي التطبيقات المتخصصة في مجال التواصل و الدردشة و المراسلة الفورية ، بغض النظر عن المكان والوقت،و هناك دائما بعض التطبيقات التي توفر ميزة الدردشة و التواصل بشكل مختلف عن غيرها، عمومًا موضوعنا لهذا اليوم يتناول أحد تطبيقات الدردشة "FlashChat".


"FlashChat" ان صح التعبير هو عبارة عن تطبيق مجاني متخصص في مجال الدردشة و المراسلة الفورية بين الأشخاص و شبيه إلى حد ما البتطبيقات المعروفة واتس آب و فايبر لكونه يقدم نفس الخدمة و التي هي التواصل عبر الدردشة ، الا أن ما يميزه هو أن فكرة هذا التطبيق تستهدف فئة المستخدمين المتواجدين بمكان معين مثل المكاتب ، والملاعب ، والجامعات ، والمتاجر ..الخ، و تتبلور حول إمكانية التراسل مع الأشخاص المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي أو الأشخاص الذين يوجدون في المكان أو المنطقة التي تتواجد بها أنت أيضا .

 ولا أخفي عليك أخي القارئ أن هذا التطبيق"FlashChat" لا يحتاج منك إلى أي تسجيل الدخول ، و كونه يحمي خصوصياتك كمستخدم ، فانه يوفر لك خاصية مهمة يبحث عنها اغلب المستخدمين اليوم لتطبيقات الدردشة و التواصل ،بحيث تتمثل في كونك تستطيع التراسل مع الآخرين بشكل مجهول الهوية أي أن الطرف الآخر لن يظهر له إسمك أو رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني بحيث يمكنك الدردشة مع أي شخص دون أن يتعرف عليك و هذه ميزة ساهمت كثيرا في إنتشار تطبيق "FlashChat" في الآونة الأخيرة .


 في حالة رغبت بإضافة أحد المستخدمين كصديق الأمر بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز القلب الموجود في واجهة المحادثة وعلى الصديق الآخر القبول بذلك ليكون جهة الإتصال أصبحت في قائمة الإتصال، و التطبيق هو أداة مجانية و متاح في نسخته لجميع أنظمة التشغيل سواءا كنا نتحدث عن هواتف نظام تشغيل الآندرويد أو هواتف نظام تشغيل الـ iOS .

و كالعادة لا تنسى مشاركة التدوينة مع اصدقائك و كذلك مشاركتنا رأيك اسفل الموضوع في قسم التعليقات بعد أن تقوم بتجربة تطبيق "FlashChat" وشكرا ،أما رابط تحميل البرنامج ستجده مباشرة اسفل الفيديو .
تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد .
تحميل التطبيق لأجهزة IOS .



عن الكاتب

GURU 010101 GURU 010101 اسمي يوسف مغربي الجنسية ، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، و من خلال موقع عرب تيك سأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عرب تيك

2016